أرسل رسالة
منزل أخبار

أخبار الشركة عن ما الذي يجب ان انتبه اليه قبل ان انزل في الأنابيب؟

شهادة
الصين Wuhan Kingdrilling Diamond Co.,Ltd الشهادات
الصين Wuhan Kingdrilling Diamond Co.,Ltd الشهادات
زبون مراجعة
مرحبًا ، لقد استلمنا البضائع ، جربتها وأنا راضٍ ، أود طلب منتج آخر ،

—— بافول

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
ما الذي يجب ان انتبه اليه قبل ان انزل في الأنابيب؟
آخر أخبار الشركة ما الذي يجب ان انتبه اليه قبل ان انزل في الأنابيب؟

قبل استخدام أنبوب الحفر في البئر ، يجب وضع مفاصل الخيوط الداخلية بانتظام في اتجاه أرضية الحفر وفقًا للمواصفات ،ووضعت على رف أنابيب الحفر المتحرك مع رصيف كاف فوق 0.3 متر فوق الأرض لمنع تآكل أنبوب الحفر بواسطة الماء والرطوبة والتربة ، إلخ. يجب أن يبقى رف أنابيب الحفر موازياً وعلى نفس المستوى لمنع ثني أنبوب الحفر وتشوهه.أنابيب الحفر في كلا الطرفين من رف الأنابيب يجب أن تكون مشددة بمغلقات لمنع أنابيب الحفر من التدحرج والسقوط.

 

قبل وضع أنبوب الحفر على أرضية الحفر،يجب تنظيف خيوط مفصل أنابيب الحفر و سطح الاغلاق على الكتف بدقة وتفتيشها للتأكد من أنها في حالة جيدة قبل الاستخدامعندما يتحرك أنبوب الحفر صعودا وهبوطا على أرضية الحفر،يجب أن يرتدي مفصل أنبوب الحفر سلكًا واقيًا (يتم التوصية بسلك وقائي من الصلب) لمنع الخيط المشترك وسطح الكتف من الاصطدام والتلف أثناء عملية الرسم.

 

أثناء عملية رفع أنبوب الحفر على طول المسار المنزلق على أرضية الحفر ، يجب أن تحافظ أدوات السحب على سرعة ثابتة قدر الإمكان.يجب أن يتم حجبها يدوياً بحبل ناعم لمنع الاصطدام.

 

قبل إجراء اتصال واحد في رأس البئر ، يجب تنظيف خيوط الاتصال و الأسطح الختامية للكتف وتفتيشها مرة أخرى. بعد التأكد من عدم وجود مشكلة ،يجب إضافة زيت يحتوي على 60٪ من مسحوق الرصاص المعدني الدقيق أو 40-60٪ من مسحوق الزنك المعدني الدقيق. The threads of the joint and the sealing shoulder surface should be fully and evenly coated with special thread oil for drilling tools (the threads and shoulder surfaces of the orifice plate female joint should also be fully and evenly coated with special thread oil)يجب تجنب الغبار في نفس الوقت. المواد الغريبة المختلطة في زيت الخيط قد تؤثر على أداء زيت الخيط أو خدش الخيط والأسطح الختامية للكتف.

حانة وقت : 2024-01-24 16:54:59 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Wuhan Kingdrilling Diamond Co.,Ltd

اتصل شخص: Ms. Wendy Chen

الهاتف :: 0086 13685829633

الفاكس: 86-027-87385991

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)