أرسل رسالة
منزل أخبار

أخبار الشركة عن ما هو عصا الحفر؟

شهادة
الصين Wuhan Kingdrilling Diamond Co.,Ltd الشهادات
الصين Wuhan Kingdrilling Diamond Co.,Ltd الشهادات
زبون مراجعة
مرحبًا ، لقد استلمنا البضائع ، جربتها وأنا راضٍ ، أود طلب منتج آخر ،

—— بافول

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
ما هو عصا الحفر؟
آخر أخبار الشركة ما هو عصا الحفر؟

أنبوب الحفر هو قسم من أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ يتم توحيده معًا لتشكيل خيط الحفر. يربط خيط الحفر منصة الحفر في السطح مع حفرة الحفر في وجه النفق.يتم استخدامه لتوفير عزم دوران للدبابة وتزويد سائل الحفر من السطح إلى سطح القطع.

 

أنبوب الحفر هو قضيب معدني مستدير مصنوع من الصلب الأداة التي يتم طحنها وملمسها إلى مساوئ ضيقة. وعادة ما يتم توفيرها غير متصلبة وبالتالي فمن السهل للآلات،مما يجعله منتجا مثاليا لصنع الأدوات.

 

يتم الانتهاء من أنبوب الحفر إلى تحملات ضيقة جدا لضمان عدم وجود عيوب، مما يسمح للمنتج النهائي لتحمل الصدمة، مقاومة الارتداء، مقاومة التشوه،والحفاظ على حافة في درجات الحرارة العاليةالأدوات المصنوعة من أنابيب الحفر مناسبة بشكل خاص لمعالجة مواد أخرى.

 

يتم تصنيع أنبوب الحفر عن طريق معالجة الصلب من نوع الأدوات إلى قضبان. يتم طحن القضبان بدقة إلى معايير تحمل محددة ثم يتم صقلها للحصول على سطح نظيف وسلس.تساعد عملية التلميع على ضمان الحفاظ على ندرات معينة.

 

غالبًا ما يتم إيقاف أنبوب الحفر قبل المعالجة لتقليل الصلابة وتحسين قابلية المعالجة للصلب.تتضمن عملية التشديد تسخين أنبوب الحفر حتى يتوهج باللون الأحمر ثم تبريده أو إخماده في الماء، الزيت أو الهواء اعتمادا على درجة أنابيب الحفر. ثم يتم طلاء العصي بزيت مضاد للصدأ للتخزين لضمان عدم تغير لون السطح الملمع.

حانة وقت : 2024-01-22 17:01:14 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Wuhan Kingdrilling Diamond Co.,Ltd

اتصل شخص: Ms. Wendy Chen

الهاتف :: 0086 13685829633

الفاكس: 86-027-87385991

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)