أرسل رسالة
منزل أخبار

أخبار الشركة عن ما هو بت DTH؟

شهادة
الصين Wuhan Kingdrilling Diamond Co.,Ltd الشهادات
الصين Wuhan Kingdrilling Diamond Co.,Ltd الشهادات
زبون مراجعة
مرحبًا ، لقد استلمنا البضائع ، جربتها وأنا راضٍ ، أود طلب منتج آخر ،

—— بافول

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
ما هو بت DTH؟
آخر أخبار الشركة ما هو بت DTH؟

حفرة DTH هي أداة تستخدم في عمليات التعدين والمحاجر والحفر في البناء. تم تصميمها لاستخدامها مع مطرقة في الحفرة لحفر الثقوب في الصخور والتربة ،والمواد الصلبة الأخرى.

 

تتكون حفرة الحفر من جسم فولاذي مع أسنان كروية من كربيد التنغستن على السطح. يتم ترتيب الأزرار في نمط محدد لتوفير نمط الحفر المطلوب.الأزرار مصنوعة من مادة صلبة للغاية ودائمة التي يمكن أن تقاوم الصدمة العالية واللبس أثناء عملية الحفر.

 

ويتم توصيل الحفرة إلى خيط الحفرة، والذي يدور الحفرة ويوفر القوة اللازمة لحفر الحفرة.أزرار على سطح حفرة قطعة كسر الصخرةأو التربة أو أي مادة أخرى لخلق فتحة.

 

تتوفر أجزاء الحفر تحت الحفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال والتصاميم ، اعتمادًا على نوع عملية الحفر والمواد التي يتم حفرها. يتم استخدامها عادة في التعدين ،حفر النفط والغاز، البناء والحفر الحراري الأرضي.

 

قطعة DTH هي أداة لقطع الصخور.تم تصميم الحفرة لتحقيق المزيد من الحفر في أي ظروف، مما يسهل التشغيل.يمتلكون طول رأس محسّن، أقصى دعم فولاذي لأسنان الكربيد الكريستالية، وخطوط عميقة للفصل الممتاز وبنية قطع عدوانية.

 

تستخدم رؤوس مطرقة DTH مع مطرقات DTH لحفر الثقوب في مجموعة متنوعة من أنواع الصخور.يستخدم جنبا إلى جنب مع مطرقة المطرقة ، تم تصميم قطعة مطرقة الطفرة مع محرك سبلين لتدوير القطعة في الأرض.

 

تم تصميم الحفرة لتحقيق المزيد من الحفر في أي ظروف، مما يسهل التشغيل.يمتلكون طول رأس محسّن، أقصى دعم فولاذي لأسنان الكربيد الكريستالية، وخطوط عميقة للفصل الممتاز وبنية قطع عدوانية.

 

تم تصميم الحفر الغائم للحفر بكفاءة.هذه القطع تنقل أكبر كمية من طاقة المكبس إلى الصخرة.يتم تصنيع قطعة الحفر وفقًا لمعايير الجودة الصارمة باستخدام تكنولوجيا معالجة المعادن المتمرسة.

حانة وقت : 2024-01-12 16:46:38 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Wuhan Kingdrilling Diamond Co.,Ltd

اتصل شخص: Ms. Wendy Chen

الهاتف :: 0086 13685829633

الفاكس: 86-027-87385991

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)